برعاية المكتب الحركي للشباب والرياضة لحركة "فتح" – منطقة صيدا، وبمناسبة الذكرى الخامسة والخمسين لانطلاقة الثورة الفلسطينية، وانطلاقة حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، نُظِّمت مباراة ودية عن كأس الانطلاقة لكرة القدم بين ناديي "النهضة – عين الحلوة" و"النور – عين الحلوة"، اليوم الجمعة ١٧-١-٢٠٢٠، على أرض ملعب الشهيد اللواء أبو جهاد الوزير في عين الحلوة.

 

برنامج العمل الرياضي افتتح بكلمة لأمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا أحمد حدّاد رحّب فيها بالفريقين المشاركين، وقال: "نجتمع اليوم في هذه المباراة الودية في الذكرى الخامسة والخمسين لانطلاقة حركة "فتح"، انطلاقة أم الجماهير الفلسطينية، التي انطلقت في الخامس والستين، لتدافع عن حق الشعب الفلسطيني في الداخل والشتات".

 

وأضاف: "حركة "فتح" هي عزّة وكرامة لكلِّ إنسان فلسطيني حر، وهي التي أعادت له كرامته في أماكن وجوده كافّةً".

 

وقلب: "إنَّنا في المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا، وكما في كلِّ عام، نجعل من هذه الذكرى مناسبة لإقامة الفعاليات الرياضية، لمختلف الأندية الرياضية المميزة في مخيماتنا".

 

وبعد قراءة سورة الفاتحة لأرواح شهداء الثورة الفلسطينية وروح الشهيد الرمز ياسر عرفات، أطلق حكم المباراة سالم أبو سالم صافرة البداية بأجواء حماسية وروح رياضية عالية تمتع بها لاعبو الفريقين، وسط تشجيع الجمهور، ليعلن عند الانتهاء فوز نادي "النهضة" بنتيجة 4-0.

وتسلم كأس انطلاقة الثورة الفلسطينية وانطلاقة حركة "فتح" الكابتن عبد جاسر عن فريق "النهضة" الفائز في المباراة.

 

وحضر البطولة إلى جانب أحمد حداد، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم - فرع الشتات زياد بقاعي، وأمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة - شُعبة عين الحلوة، وأمين سر "عيلبون" طارق شبايطة، وأمين سر "الأخوة" بلال العلي، والمدير الرياضي لـ"فلسطين تجمعنا" عفيف قاسم النسر، وأمين سر "الإخاء" باسم فضل، وأمين سر "النهضة - عين الحلوة" عدنان ورد، والمدرب أحمد سلوم، ورئيس النادي النور عبد المنعم بلاطة، وأمين سر "النور" سليمان حجير، وحشد جماهيري غفير.

 

تصوير: فادي عناني

#إعلام_حركة_فتح_لبنان