برعاية المكتب الحركيّ للشباب والرياضة في شُعبة البداوي، وبدعمٍ سخيٍّ من حلويات الوليد، نظَّم نادي "أشبال فلسطين" دورةً رياضيةً في كرة القدم إحياءً للذكرى الخامسةَ عشْرَةَ لاستشهادِ القائد الرمز ياسر عرفات، اليوم الجمعة ٢٢-١١-٢٠١٩، على أرض ملعب فلسطين في مخيَّم البداوي، شاركت فيها الأندية الرياضية من مخيّمات الشمال ومدينة طرابلس للفئة العمرية ٢٠٠٣—٢٠٠٤.

 

وتقدَّم الحضور أعضاء من قيادة حركة "فتح" في منطقة الشمال وفي شُعبة البداوي، وممثِّلو الأندية الرياضية، وفعاليات رياضية ومشجّعون للعبة.

 

وقد انطلقت الدورة بسلسلة من المباريات وسط أجواء من الحماسة، واختتمت بمباراة جمعت نادي "أشبال فلسطين" ونادي "أكاديمية سنا".

 

وقبل انطلاق المباراة النهائية، ألقى مسؤول إعلام حركة "فتح" في منطقة الشمال مصطفى أبو حرب كلمةً حيّا فيها الفريقين، واعتبر أنَّ إحياء ذكرى استشهاد القائد الرمز ياسر عرفات بأنشطة رياضية شبابية إنَّما هو تأكيد لرؤية القائد الشهيد بأنَّ شباب فلسطين هُم الطليعة الثورية التي ستحقّق حلم العودة.

 

وأضاف أبو حرب: "نادي "أشبال فلسطين" يُعتبر الأكاديمية الرياضية والمدرسة الثورية التي تربّي وتُنشئ الأجيال على حُبِّ فلسطين".

 

وبعدها انطلقت المباراة النهائية التي تميّزت بالروح الأخوية وبفنّيات عالية جدًّا من لاعبي الفريقين، وانتهت بفوز نادي أشبال فلسطين بنتيجة 8 أهداف لصفر. 

 

واختتمت الدورة بتسليم الفريق الفائز "أشبال فلسطين" كأس البطولة، بينما تسلَّم فريق "أكاديمية سنا" كأس المركز الثاني.

#إعلام_حركة_فتح_لبنان