بمناسبة مرور خمسةَ عشرَ عامًا على استشهاد الرئيس الشهيد القائد العام للثورة الفلسطينية ياسر عرفات (أبو عمّار)، نظّمت المؤسسات الفلسطينية ورياض الأطفال في مخيّم برج البراجنة في بيروت نشاطًا فنيًّا وثقافيًّا في مركز روضة القسّام، اليوم السبت ٩-١١-٢٠١٩، الموافق ١٢ ربيع الأول ١٤٤١ هجري.

 

النشاطُ تضمّن دبكات فلسطينية أداها الأطفال على أنغام الأناشيد الثورية وأناشيد الشهيد أبو عمّار، وصورًا للشهيد ياسر عرفات طُبِعت مسبقًا ولونها الأطفال الذين رفعوا أعلام فلسطين وهتفوا وغنوا لـ"أبو عمّار"، كما نُصِبَت حلقات دبكة للكبار على أنغام الأغنيات الثورية.

 

هذا وألقى مسؤول المؤسسات في منطقة بيروت محمد دبدوب كلمةً رحّب فيها بحضور ومشاركة المؤسسات، وأشاد بمناقبية الرئيس الشهيد أبو عمار، وإنجازاته النضالية والسياسية، مردِّدًا قوله: "سيرفع شبل من أشبالنا أو زهرة من زهراتنا علم فلسطين فوق كنائس القدس ومساجد القدس وأسوار القدس الشريف". 

وعاهد الشهيد المضي على نهجه حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني.

 

هذا وشارك في إحياء الذكرى عدد من أعضاء قيادة حركة "فتح" في بيروت، وقائد قوات "الأمن الوطني الفلسطيني" في منطقة بيروت العميد أبو علي يوسف، وقائد القوة الأمنية المشتركة في مخيَّم برج البراجنة العقيد بلال السرواني، وأمين سر الشُّعبة الجنوبية عمر غضبان، وممثِّلو فصائل منظمة التحرير الفلسطينية.

#إعلام_حركة_فتح_لبنان