زارَ أمين سر حركة "فتح" - شُعبة البداوي سمير شناعة واللجنة السياسية في الشُّعبة حركةَ "الانتفاضة الفلسطينية"، اليوم الخميس ١٠-١٠-٢٠١٩.

 

واستُهلَّ اللقاء بترحيبٍ من مسؤول حركة "الانتفاضة الفلسطينية" في شُعبة البداوي أبو سليمان بوفد حركة" فتح"، ثُمَّ ناقش الحاضرون جميع القضايا السياسية والاجتماعية على صعيد المخيّمات الفلسطينية عمومًا ومخيّم البداوي على وجه الخصوص. 

وأكّد الطرفان ضرورةَ الحفاظ على أمن مخيّم البداوي والضرب بيد من حديد ومحاسبة العابثين بأمنه عبر تفعيل دور القوة الأمنية المشتركة ودعمها لأخذ دورها الكامل في متابعة وملاحقة تجار السموم "المخدرات" التي أضرّت بفئة من شبابنا. 

كما ناقش الحاضرون أهميّة تفعيل اللجنة الشعبية لأخذ دورها الموكل إليها في تقديم الخدمات للتخفيف من معاناة أهلنا لا سيما جرّاء انقطاع الكهرباء والمياه، وحل مشاكل البنى التحتية مع اقتراب فصل الشتاء. 

وبحث اللقاء تداعيات قرار وإجراءات وزير العمل اللبناني العنصرية التي تستهدف العامل الفلسطيني، حيثُ أكَّد الطرفان ضرورة العمل لإيجاد حل نهائي والضغط باتجاه تراجع الوزير عن قراره.

وتوافق الجانبان على تكثيف وتبادل الزيارات بين الفصائل الفلسطينية كافةً، والاتفاق على برنامج موحَّد يصب في خدمة شعبنا للتخفيف من معاناته عبر العمل المشترك وبروح وطنية.

#إعلام_حركة_فتح_لبنان