زارت لجنة العمل الاجتماعي لحركة "فتح" في منطقة صور وشُعبة الرشيديّة مستشفى "بلسم" التابع لجمعيّة "الهلال الأحمر الفلسطيني" في مخيّم الرشيدية، اليوم الثلاثاء 17-9-2019.
 والتقى وفد حركة "فتح" إدارةَ المستشفى وأعضاء من الكادر الطبي، حيثُ ناقش وإياهم موضوع تلوث المياه في مخيّم الرشيدية وتداعياته على الصحة العامّة لأهلنا.
 واطَّلعَ الوفدُ على سير العمل في أقسام المستشفى والخِدمات الصحية والطبيّة التي يوفِّرها لأبناء شعبنا، حيثُ أشاد أعضاء الوفد بأداء طاقم المستشفى الطبي والإداري وبجهود كلِّ العاملين فيه، مؤكِّدين أهميّة دور جمعية "الهلال الأحمر الفلسطيني" تجاه شعبنا، ومثمِّنين عطاءها المستمر في خدمة الشعب الفلسطيني.
يُشار إلى أنَّ هذه الزيارة تنبع من مبدأ الحرص على مصلحة أهلنا وتعزيز العلاقة بين التنظيم ومكوِّنات المجتمع الأساسيّة، وبهدف اتّخاذ بعض الإجراءات الصحيّة الوقائية لا سيّما بعد أن سُجِّل وقوع عدد من الإصابات بمرض التهاب الكبد الوبائي (الصفيرة) بين أبناء مخيَّم الرشيدية.
هذا وتوافق الحاضرون في نهاية اللقاء على التعاون من أجل تنظيم جلسات ومحاضرات توعويّة صحيّة في عدد من الأحياء والمراكز بإشراف أطباء من جمعية "الهلال الأحمر الفلسطيني" على أمل معالجة المشكلة في القريب العاجل.
#إعلام_حركة_فتح_لبنان