في بادرة خلاقة، وللتأكيد على العلاقة الأخوية التي تجمع اللاجئين الفلسطينيين والشعب اللبناني عمومًا، والجيش اللبناني خصوصًا، استضاف نادي النصر الرياضي، نادي لواء المشاة الثاني، وذلك على أرضية ملعب الربيع في مخيم البارد.

أقيمت المباراة بحضور قائد لواء المشاة الثاني العقيد الركن نزيه البقاعي، وأمين سر حركة "فتح" في منطقة الشمال أبو جهاد فياض، ومختار بلدية المحمرة أحمد سلمى، ورئيس بلدية المحمرة عبدالمنعم عثمان، والفصائل الفلسطينية، والمشايخ الأفاضل، والوجهاء، والأندية الرياضية.

افتتح العريف عوني عوض المباراة بالوقوف دقيقة صمت، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، ثم الاستماع للنشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني. 

تلاه كلمة نادي النصر، ألقاها الأستاذ جهاد خلف، رحب فيها بالضيوف من الجيش اللبناني وقائد اللواء ومختار المحمرة ورئيس البلدية وقادة الفصائل، ثم أكد على العلاقة الأخوية، مترحمًا على شهداء الجيش وشهداء الثورة الفلسطينية.

ثم علا صوت المعلق المبدع محمد مرعي مع اطلاقة أبو نزار صافرة المباراة التي انتهت نتيجتها بفوز نادي النصر 7-5 والفائز الأكبر  هي المحبة والأخوة التي عبر عنها رئيس تجمع أنصار الشهيد رفيق الحريري عبدالله ناصر، متمنيًا أن تجرى هكذا مباريات في كل المخيمات.

 وفي الختام تم تسليم الكأس لنادي النصر الذي أهدى الكأس لفريق نادي لواء المشاة الثاني، ودرع للعقيد الركن نزيه بقاعي، ودرع لحسن شندب ممثل اللواء أشرف ريفي، ودرع لنادي لواء المشاة الثاني.

وفي كلمة موجزة معبرة أكد العقيد الركن نزيه البقاعي أن قضية فلسطين تجمعنا ونحن في نهر البارد بين أهلنا وجاهزون دومًا لمشاركة أهلنا وتلبية كل دعوة لتوطد العلاقة.