رفضًا لقرار وزير العمل اللبناني بحقِّ عمّالنا ودعمًا لمطالب شعبنا وحقوقه الإنسانية والاجتماعية، وتزامنًا مع الحراكات الشعبية في مخيّمات لبنان كافّةً، دعت خلية القدس المؤلَّفة من الفصائل والقوى الإسلامية والمؤسّسات والجمعيات الأهلية الفلسطينية إلى اعتصام أمام جامع الفرقان في مخيَّم برج البراجنة، عقب صلاة الجمعة اليوم الموافق فيه 23-8-2019.
وشاركَ في الاعتصام عددٌ من أعضاء قيادة حركة "فتح" في منطقة بيروت ومخيَّم برج البراجنة، وممثِّلو اللجان الشعبية وقوات "الأمن الوطني الفلسطيني" والفصائل الفلسطينية كافّةً وجمعية المشاريع الخيرية الإسلامية، وممثِّلون عن المؤسّسات والجمعيات الأهلية العاملة في مخيّم برج البراجنة والنّقابات العمّالية والاتحادات الشعبية وأهالي المخيَّم.
وألقى عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية علي محمود كلمةَ الفصائل الفلسطينية، أسَفِ فيها لعدم إقرار مجلس الوزراء حلّاً للأزمة التي افتعلها وزير العمل بحقِّ شعبنا الفلسطيني.
ولفتَ إلى أنَّ التحرُّكات الاحتجاجية في المخيّمات وجَّهت عدّة رسائل أكّدت تمسُّك شعبنا بحقِّ العودة ورفضه صفقة القرن وكلَّ مشاريع التوطين والتهجير، ومُطالبته في الوقت نفسه بحقِّه في العيش الكريم إلى حين عودته إلى فلسطين.

وأكَّد المشاركون استمرار الاحتجاجات حتّى عودة الوزير عن قراره وإقرار الحقوق الاجتماعيّة والإنسانيّة لشعبنا.
#إعلام_حركة_فتح_لبنان