زارَ وفدٌ من حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في تجمُّعات أبو الأسود مدافنَ الشهداء في مقبرة جمجيم، صبيحة أول أيام عيد الأضحى، الموافق اليوم الأحد 11-8-2019، حيثُ وضعوا أكاليل من الزهور بِاسم رئيس دولة فلسطين محمود عبّاس وقيادة حركة "فتح" في منطقة صور، وقرؤوا الفاتحة لأرواح شهداء الثورة الفلسطينية وعلى رأسهم الشهيد الرمز ياسر عرفات.
 وضمَّ الوفدُ مسؤول إعلام حركة "فتح" في منطقة صور محمد بقاعي، ومسؤول إعلام حركة "فتح" في شُعبة الساحل أبو شريف رباح، وأمين سر حركة "فتح" في كفربدا رائد رباح، وأمين سر حركة "فتح" في العيتانية أبو رفيف دربصاني، وأمين سر اتحاد نقابات عُمّال فلسطين - منطقة الزهراني غسّان بقاعي، ومسؤول الجبهة الديمقراطية في الساحل أبو رامي غازي، وعضو قيادة الجبهة الديمقراطية أبو حسين ذياب، ومسؤول الجبهة الشعبية في الساحل حسن المحمود، وعضو قيادة الجبهة الشعبية علي جعبوص.
وبهذه المناسبة وجَّه الحاج محمد بقاعي التحيّةَ لشهداء الثورة الفلسطينية الذين سطروا بدمائهم الطاهرة آيات من البطولة والفداء، وأناروا الطريق للأجيال القادمة من أجل تحرير فلسطين. كما وجَّه تحية حُبٍّ ووفاء لأسرانا البواسل في زنازين الاحتلال الصهيوني، وأكَّد أنَّ قضيتهم في مقدمة القضايا بالنسبة للقيادة الفلسطينية والرئيس محمود عبّاس.
وناشد الأُمّة العربية الوقوفَ إلى جانب القيادة والشعب الفلسطيني في التصدّي لمؤامرة صفقة القرن الترامبيّة، وشدَّد على ضرورة دعمهم الشعب الفلسطيني وفقًا لما تعهَّدوا به بدعم السلطة الفلسطينية بشبكة الأمان بعد سرقة الاحتلال لأموال الضرائب الفلسطينية.
وطالب بقاعي بإنجاز الوحدة الوطنية الفلسطينية في أسرع وقت لمواجهة الاحتلال الصهيوني، مُعاهدًا الرئيس أبو مازن بالوقوف خلفه في معركة الدفاع عن المشروع الوطني الفلسطيني.
وفي تجمُّع القاسمية، وضعَ وفدٌ من حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" يتقدَّمه أبو إسماعيل وائل أكاليلَ من الزهور على أضرحة شهداء الثورة الفلسطينية وحركة "فتح"، وقرؤوا الفاتحة لأرواحهم الطاهرة.
#إعلام_حركة_فتح_لبنان