بمناسبة عيد الأضحى المبارَك زارَ وفدٌ من حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في إقليم الخروب مقبرة الشهداء في بلدة سبلين، اليوم السبت ١٠-٨-٢٠١٩، ووضع إكليلاً من الزهور بِاسم سيادة الرئيس محمود عبّاس و"م.ت.ف" على النّصب التذكاري للشهداء. 

وتقدَّم الحضور أمين سر فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" - شُعبة إقليم الخروب العقيد عصام كروم، وأعضاء الشُّعبة وكوادرها، وممثِّلون عن الفصائل والأحزاب والقوى الفلسطينية واللبنانية، ومجموعة العودة الكشفية والقادة الكشفيون.

وبعد قراءة الفاتحة لأرواح الشهداء، وعلى رأسهم الشهيد الرمز ياسر عرفات، ووضع الأكاليل، ألقى العقيد عصام كروم كلمة "م.ت.ف"، فهنَّأ أبناء شعبنا الفلسطيني واللبناني بحلول عيد الأضحى المُبارَك.

وتحدَّث عن دقة المرحلة التي تمرُّ بها القضية الفلسطينية على الصعد كافّةً مُشيدًا بصلابة وصمود القيادة الفلسطينية، وعلى رأسها سيادة الرئيس محمود عبّاس، في وجه جميع المؤامرات التي تُحاك ضدَّنا بهدف تصفية القضية الفلسطينية. 

وتطرّق كروم في كلمته إلى قرار وزير العمل اللبناني الجائر بحقِّ أبناء شعبنا اللاجئ في لبنان، وضرورة تراجعه عنه، واستثناء أبناء شعبنا من المعاملة كأجانب.

وشدَّد على ضرورة الالتفاف حول قيادتنا الفلسطينية لإسقاط كلِّ القرارات والمؤامرات التي تستهدف الوجود الفلسطيني في لبنان، والتي تمس بكرامتنا ولقمة عيشنا. 

وختمَ كلمته بتوجيه التحية للشهداء راجيًا الحُريّة للأسرى والمعتقلين والشفاء العاجل للجرحى.

#إعلام_حركة_فتح_لبنان