زارَ وفدٌ من اللجان الشعبية وحركة "فتح" في محافظة جنين رئيسَ بلدية ببنين د.كفاح الكسّار في دارته في البلدة، يرافقهم أمين سر فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في منطقة الشمال أبو جهاد فيّاض، وأمين اللجان الشعبية في المنطقة أبو ماهر غنومي، وذلك بحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي لبلدة ببنين.

 

وضمَّ الوفد القادم من أرض الوطن: أمين سر اللجنة الشعبية في جنين محمد قاسم حبش، ورئيس اللجنة الشعبية وعضو حركة "فتح" - إقليم جنين محمود صالح، ونائب رئيس اللجنة الشعبية فداء تركمان، وعضو لجنة إقليم جنين عضو اللجنة شعبية للمحافظة أسامة البزور، ومدير مكتب "فتح" - إقليم جنين يوسف محاجنة، وعضو اللجنة الشعبية فؤاد علي.

 

وتحدّث أعضاء وفد محافظة جنين عن واقع أهلنا في الداخل الشبيه بواقع أهلنا اللاجئين، ونوّهوا بالصمود الفلسطيني في مواجهة غطرسة الاحتلال الصهيوني وعصابات المستوطنين.

 

وأكّدوا التلاحم بين القيادة الفلسطينية ممثَّلةً بالسيّد الرئيس محمود عبّاس وتضحيات أبناء شعبنا، والتمسُّك بالثوابت الفلسطينية وعلى رأسها إقامة الدولة المستقلة والقدس عاصمةً لها وعودة اللاجئين وتحرير الأسرى.

 

من جانبه، أكّدَ د.كفاح الكسّار إيمانه بحتمية استعادة فلسطين لحضن الأمة بفضل الإصرار والصمود والتمسُّك الفلسطيني بالحقوق الوطنية، ورأى أنَّ الوحدة الوطنية هي السبيل الوحيد لمواجهة العدو الصهيوني ودحره عن أرض فلسطين.

 

ونوّه بالبطولة التي سطرتها جنين في وجه الاحتلال، مُضيفًا: "جنين تصلح لأن تكون الدرس الأمثل للوحدة الوطنية النضالية لكسر عنجهية الاحتلال لأنَّ جنين انتصرت بفضل وحدة المقاتلين تحت شعار فلسطين أولاً فكان النّصر وكانت الشهادة".

#إعلام_حركة_فتح_لبنان