زار وفد اللجان الشعبية لمحافظة جنين والقادم من أرض الوطن مقر حركة "فتح "_شعبة عين الحلوة وذلك خلال الجولة التي قام بها إلى مخيم عين الحلوة للإطلاع على أوضاع ومعانات شعبنا في مخيمات لبنان اليوم الاربعاء ٢٠١٩/١٠/٩.
 وكان في استقبالهم أمين سر فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، وقائد الأمن الوطني الفلسطيني لمنطقة صيدا العميد أبو أشرف العرموشي، وقائد القوة المشتركة العميد عبد الهادي الأسدي، وأمين سر شعبة عين الحلوة ناصر ميعاري، وأعضاء هيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صيدا، وأمين سر اللجان الشعبية الدكتور عبد أبو صلاح. 
بدايةً رحب العميد شبايطة باسم هيئة العمل الفلسطيني المشترك بالوفد، وشرح لهم معاناة شعبنا في مخيمات الشتات، وصمود مخيم عين الحلوة في وجه كل التحديات التي تمر بها القضية الفلسطينية، كما تحدث عن صمود المخيم أثناء الاجتياح الاسرائيلي للبنان عام ١٩٨٢. 
وكانت كلمة ترحيبية بالوفد من قبل أمين سر القوى الاسلامية في المخيم فضيلة الشيخ جمال خطاب وقال: "نرحب بكم أيها القادمون من الأرض التي كرمها الله وبارك بها".
 وأضاف: "جنين ومخيمها اسم خاص بالنسبة لمخيمات لبنان، كما مخيم عين الحلوة الذي كبّد للعدو الصهيوني العديد من الدبابات أثناء الاجتياح الصهيوني سنة ١٩٨٢ ولن يستطيع دخوله الا بعد أن دمره كما حصل في مخيم جنين. "وختم قائلاً: "معًا وسويًا سنصلي في المسجد الأقصى."
بدوره، شكر رئيس الوفد محمد حبش الحضور على حسن الاستقبال، وتحدث عن صمود مخيم جنين في وجه جيش الاحتلال أثناء اجتياح المخيم خلال الانتفاضة الثانية التي اندلعت عام ٢٠٠٠. ووصف مخيم عين الحلوة ومخيم جنين كالتوأم بالصمود والتحدي في وجه العدو الصهيوني.