استقبل أمين سر حركة "فتح" في الشمال أبو جهاد فياض، رئيس جمعية أمان محمد حزوري على رأس وفد مهنئًا بعيد الأضحى المبارك، وذلك بحضور فصائل منظمة التحرير الفلسطينية اليوم الأربعاء 2019/8/14.
بدايةً تمَّ البحث في تداعيات صفقة القرن على القضية الفلسطينية والهجمة الصهيونية على المسجد الأقصى، والصمود الأسطوري لأبناء الشَّعب الفلسطيني بالتصدي للمشروع الصهيو أميريكي في المنطقة وفي الدفاع عن المسجد الأقصى.
 أشار الحوري إلى قرار وزير العمل بحق العمالة الفلسطينية، وأكّد بأن كل الشرفاء في لبنان يقفون ضد هذا القرار ويرفضونه. مطالبًا الجميع بالتعاون من أجل وقف القرار الذي يؤدي إلى تحقيق مأرب صفقة القرن.
وأضاف: "نحن أحسسنا بالطمأنينة عندما رفض الشَّعب الفلسطيني بكل مكوناته صفقة القرن، ويجب الضغط على زعمائنا من أجل العودة ومواجهة المرحلة لدعم القضية الفلسطينية". وختم  كلامه بأن مواجهة قرار وزير العمل يحتاج إلى حنكة وحكمة والفلسطينيون إخوتنا.
بدوره، رحب فياض بالجميع، وأكد على موقف القيادة الرافض لصفقة القرن والمصمم على الثبات في الأرض الفلسطينية .مطالبًا دولة الرئيس نبيه بري ودولة الرئيس سعد الحريري بالضغط على وزير العمل لاستثناء الفلسطيني من قراراته التعسفية ضد المؤسسات والعمال الفلسطينيين لما له من تداعيات سلبية على اللاجئين الفلسطينيين في لبنان. آملاً باستمرار التواصل مع كل القوى والأحزاب اللبنانية من أجل معالجة قضية عمالنا حتى يعيش الفلسطيني بكرامة إلى حين عودتنا إلى ديارنا في فلسطين.

هذا واستقبل فياض وفدًا من الرابطة اللبنانية لنصرة الشعب الفلسطيني مهنئًا بعيد الأضحى المبارك.
بدايةً تحدث الطرفان عن المواضيع التي تتعلق بالشأن الفلسطيني العام، ثم أكد السَّيد أبو رضا عن وقوف الأوفياء من أبناء الشعب اللبناني إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وحقه في العيش بكرامة لحين العودة إلى فلسطين.
ثم أشار فياض عن عمق العلاقة الأخوية التي تربط بين الشعبين اللبناني والفلسطيني، مؤكدًا بأن كل المؤامرات سوف تتكسر على صخرة الصمود الفلسطيني، فالفلسطيني بكل مكوناته يرفض التوطين والتهجير والوطن البديل. وختم موجهًا التهاني بعيد الأضحى لأهلنا في القدس وعموم فلسطين.