بمناسبة عيد الأضحى المبارَك، نظَّمت حركة "فتح" - شُعبة مخيَّم الميّة وميّة مسيرةً انطلقت من أمام مقرِّ الشُّعبة وصولاً إلى النّصب التذكاري للشهداء، اليوم السبت ١٠-٨-٢٠١٩.

  وشاركَ في المسيرة المشرف على لجنة عمل شُعبة الميّة وميّة شوقي السبع وأعضاء اللجنة التنظيميّة وكوادرها، ومسؤول التفويض السياسي في لبنان العميد نزيه سلّام، وأمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في منطقة صيدا د.عبد الرحمن أبو صلاح، وعضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عبد الله الدنّان، إلى جانب حشدٍ من ممثّلي فصائل "م.ت.ف" وحركة "حماس" واللجنة الشعبية في مخيّم الميّة وميّة، وكوكبة من الأشبال، ومجموعات كشفية، وحَمَلَة الأكاليل، وحشدٍ جماهيريٍّ من أبناء شعبنا.

وبعد قراءة سورة الفاتحة لأرواح الشهداء، وضع المشاركون أكاليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء، ثُمَّ تحدَّث ممثِّل حركة "فتح" في المخيّم غالب الدنّان موجِّهًا التحية والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى للأُمتين العربية والإسلامية وللشعب الفلسطيني على أرض الوطن والشتات. 

وتحدَّث عن معاناة شعبنا في المخيّمات، واستنكر قرار وزارة العمل اللبنانية بحقِّ أبناءِ شعبنا، وأكّد حقَّ شعبنا في العيش بكرامة، وقال: "لا تهجير ولا توطين، بل استمرار في النضال من أجل استثناء العمّال الفلسطينيين من قرار وزارة العمل اللبنانية".

وأردف: "نُعاهد شعبنا على موصلة النضال بكلِّ أشكاله وإسقاط صفقة القرن وكنس الاحتلال الإسرائيلي والمضي قدمًا نحو إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، والعودة".

#إعلام_حركة_فتح_لبنان