تلبيةً لدعوة فصائل العمل الوطني الفلسطيني، خرجت جماهير شعبنا في مخيّمات جنوب لبنان في مسيراتٍ حاشدةٍ انطلقت بعد صلاة الجمعة اليوم، لتجوب طرقات مخيّمات الرشيدية والبص والبرج الشمالي، مُطالبةً بتراجع وزير العمل اللبناني عن قراره بتطبيق أحكام قانون تنظيم عمل الأجانب على شعبنا اللاجئ قسرًا في لبنان، ومُطالبةً بحقِّ أبناءِ شعبنا بالعيش بكرامة.

وانتهت المسيرات بوقفاتٍ تضامنيّةٍ، ألقيت خلالها كلمات أكَّدت استمرار التحركات الشعبية السِّلمية حتى تراجع وزير العمل اللبناني عن قراره الجائر بحقِّ عمالنا الفلسطينيين في لبنان.

وطالب المتحدّثون الدولة اللبنانية باستثناء اللاجئين الفلسطينيين من أحكام قانون تنظيم عمل الأجانب، وبإعطائهم كامل حقوقهم المدنية والإنسانية والاجتماعية، ليعيشوا بكرامة.

كما أكّدت فصائل العمل الوطني أنَّ هذا الحراك سيستمر حتى إلغاء القرار، وجدَّدت رفضها لعملية تهجير الفلسطينيين ولتسهيل إجراءات الهجرة الجماعية للشباب الفلسطيني من مخيّمات لبنان وسوريا إلى دول العالم في محاولة واضحة لشطب حقِّ العودة، والتي تأتي ضمن المشروع الأميركي الصهيوني المسمّى "صفقة القرن" التآمرية على الشعب الفلسطيني.

#إعلام_حركة_فتح_لبنان