نظّم المكتب الحركي الطلابي إحتفالاً تكريمياً للطلاب الناجحين في الشهادتين الرسمييتين ( البروفيه والبكالوريا) وذلك في صالة النغم - مخيم نهر البارد يوم الخميس 11/7/2019.

تقدم الحضور أمين سر حركة "فتح" في الشمال أبو جهاد فياض، وأعضاء قيادة المنطقة، وأمين سر حركة "فتح" -شعبة مخيم نهر البارد ناصر سويدان، وممثلي الفصائل الفلسطينية واللجنة الشعبية، وعبدالمنعم أبوحيط ممثلًا دائرة التربية والعليم في الأونروا في الشمال، ومدراء ومعلمي مدارس الأونروا، وحشد كبير من الطلاب وذويهم وهيئات المجتمع المحلي

بدأت عريفة الاحتفال سهى لوباني مرحبة بالحضور ودعتهم إلى قراءة سورة الفاتحة عن أرواح شهداء شعبنا ثم الاستماع إلى النشيد الوطني الفلسطيني.

ومن ثم تحدث  عبدالمنعم موجهاً التحية للمكتب الطلابي الحركي  على هذه المبادرة أبناء الشهيد ياسر عرفات الذي قرن القلم بالبندقية وأثنى على دور المعلمين في كل من طوباس وجبل طابور وعمقا ولم ينسى كل أم وأب سهروا وتعبوا على أبنائهم ليتفوقوا ويتميزوا ليحملوا البشرى والفرج ويكونوا بارقة الأمل لهذا المخيم الحزين.

كلمة الطلبة الناجحين كانت للطالبة المتفوقة هديل وهبة التي اعتزت بالوقوف على منبر حركة "فتح" متحدثة عن الطلبة الناجحين مجددة العهد للرئيس الراحل ياسر عرفات، إننا بالقلم والبندقية حتى التحرير،  وارجعت الفضل والتفوق لأهل الطلبة شركاء النجاح والتفوق، والمعلمين والأفاضل لهم الفضل والثناء والعرفان والشكر الجزيل للمكتب الطلابي الحركي على هذه البادرة.

بدوره، حيّا أمين سر المكتب الطلابي في الشمال محمود حسين روح الشهيد ياسر عرفات.
 كما أهدى النجاح للرئيس محمود عباس راعي مسيرة العلم، شاكره باسم الشعب الفلسطيني على صندوق الرئيس محمود عباس لدعم مسيرة التعليم.
ووجه الشكر لدائرة التربية وأعضاء الهيئة التدريسية من مدراء ومعلمين ومعلمات، مثنيّا على دور الأهل وطمأنهم أن صندوق الرئيس مستمر في التغطية رغم الحصار المالي على السلطة وصمود القيادة الفلسطينية الرافضة لصفقة القرن.

وتزين الحفل بأبيات شعرية من وحي المناسبة لسفير النوايا الحسنة الشاعر شحادة الخطيب.
وفي الختام تم توزيع الشهادات على الطلبة الناجحين.