تفقد اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم مساء الاثنين 1/7/2019 بعثة المنتخب الوطني للناشئين المشاركة في بطولة غرب اسيا لكرة القدم والتي تستضيفها الاردن .

فقد وصل الرجوب مساء الاثنين  الى العاصمة الاردنية عمان  والتقى بأفراد البعثة عشية استعدادات المنتخب لخوض اولى مبارياته امام المنتخب العماني يوم الاربعاء الساعة السابعة مساء على ملعب الامير محمد بمدينة الزرقاء .

وأكد الرجوب في كلمة وجهها الى افراد البعثة على ضرورة أن يظهر اللاعبين بصورة تليق باسم فلسطين وكرة القدم الفلسطينية، خاصة أن الرياضة هي احدى أدوات النضال الفلسطيني، وإحدى الوسائل التي يبعث من خلالها شعبنا رسالة الحب والسلام إلى العالم أجمع.

وأشار الرجوب إلى أن منتخباتنا الوطنية  لم تعد رقما سهلا في كرة القدم العربية والاسيوية، وأنها أصبحت ندا قويا لكثير من المنتخبات التي تحتل مراكز متقدمة في التصنيف الاسيوي، مؤكدًا على أننا تجاوزنا مرحلة  المشاركة لأجل المشاركة، وأصبحنا في  مرحلة المنافسة.

ووجه الرجوب التحية للطواقم الفنية والإدارية للمنتخب على جهودهم التي بذلوها في سبيل الوصول الى هذه الجاهزية .

وتمنى الرجوب التوفيق للمنتخب، وأن يحقق نتائج طيبة في كافة اللقاءات والتأهل الى الادوار المتقدمة في البطولة .

من جهته شكر المدير الفني لمنتخب الناشئين مكرم دبوب اللواء الرجوب على زيارته  هذه وتفقده البعثة وتلبية كل احتياجاتها ،ووعد دبوب الرجوب بتحقيق نتائج جيدة بناء على جاهزية الفريق التي تحققت من خلال المعسكرات التدريبية والتجمعات التي اقامها .

يذكر ان منتخب الناشئين الفلسطيني بشارك في بطولة غرب اسيا للناشئين التي تأتي استعدادا لبطولة اسيا لهذه الفئة .