استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عبَّاس، مساء السبت، بمقر الرئاسة في رام الله وفدًا من قيادات وكوادر الشبيبة الفتحاوية في جامعات الوطن، وهنَّأهم بفوزهم المستحق في انتخابات الجامعات التي جرت خلال الفترة الماضية.

وأطلع سيادته الوفد على آخر التطورات السياسية، مؤكدًا حرص القيادة على التمسُّك بالثوابت الوطنية معتمدين بذلك على الله وحقنا في إقامة دولتنا المستقلة والتفاف شعبنا حول قيادته.

وشدَّد سيادته على أن القدس وفلسطين ليستا للبيع، مؤكدًا رفضه لما يسمى "صفقة القرن" وعدم مشاركة فلسطين في الورشة الاقتصادية التي دعت اليها الولايات المتحدة في المنامة.

وأكَّد السيد الرئيس مواصلة دعم أسر الشهداء والأسرى، مجددًا رفض القيادة استقبال أموال المقاصة منقوصة.

وشدَّد على وحدة شعبنا وأرضنا والتزامنا في الاتفاقيات، خاصة اتفاق القاهرة عام 2017 فيما يتعلق بالمصالحة والذهاب إلى انتخابات عامة.

وأشاد الرئيس بالعمل البطولي الذي قام به الشاب الفلسطيني البطل صابر مراد، مؤكدًا أهميته كنموذج للتضحية لتعزيز العلاقات الفلسطينية واللبنانية.

وفي نهاية  اللقاء، استمع  سيادته لمداخلات عدد من كوادر الشبيبة الذين أكدوا وقوفهم خلف السيد الرئيس ورفضه صفقة القرن والتزامهم بقرارات القيادة الفلسطينية.

وحضر اللقاء نائب رئيس حركة فتح محمود العالول، وعضوا اللجنة المركزية لحركة فتح جمال محيسن، وحسين الشيخ، كما ألقى رئيس الوزراء محمد اشتية كلمة في نهاية اللقاء.