بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركة، وتأكيداً على عمق العلاقة النضالية بين الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني، قام وفدٌ حركيٌّ من منطقة عمار بن ياسر يتقدمه عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" جمال قشمر، وعضو قيادة حركة "فتح" مسؤول اللجان الشعبية في لبنان أبو إياد الشعلان، وذلك على مدى يومين 3 و4/6/2019 بجولة على أضرحة الشهداء في المخيمات الفلسطينية والقرى اللبنانية.

وخلال الجولة جرى تقديم واجب العزاء في مخيم برج الشمالي- قاعة الشهيد عمر عبد الكريم للدكتور خليل نصار بمناسبة إحياء ذكرى ثالث المرحوم والده.

وتم وضع إكليل من الزهر على أضرحة الشهداء في مخيم برج الشمالي بحضور أعضاء من قيادة الإقليم، وقيادات من الأمن الوطني الفلسطيني، وأعضاء من قيادة شعبة برج الشمالي.

ثم أكمل وفد منطقة عمار بن ياسر جولته على أضرحة الشهداء في القرى اللبنانية والمخيمات الفلسطينية ووضع أكاليل من الزهر على الأضرحة وتم قراءة الفاتحة لأرواحهم الطاهرة، كذلك زاروا عوائل الشهداء لتهنئة بالعيد السعيد.

وألقى الوفد كلمة جاء فيها: "في هذه المناسبة المباركة لا يسعنا إلا أن نتقدم من أهلنا الصامدين الصابرين في فلسطين والشتات بأجمل التهاني والتبريكات وكل عام وأنتم بألف خير". موجهًا التحية لشهداؤنا الأبرار، والحرية لأسرانا البواسل، وإنها لثورة حتى النصر.