خبر : محمد الصالح
بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، جالَ وفدٌ من قيادة منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان  على عددٍ من الفعاليات والمرجعيات الصيداوية السياسية والدينية اليوم الثلاثاء 04-06-2019.
وشملت الزيارة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان، النائب في البرلمان اللبناني بهية الحريري والنائب في البرلمان اللبناني د.أسامة سعد، ورئيس تيار البزري د.عبدالرحمن البزري، والشيخ ماهر حمود، ومسؤول "الجماعة الإسلامية" في الجنوب د.بسّام حمود، ومسؤول تيار "الفجر" في لبنان عبدالله الترياقي.
وضمَّ الوفد أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في لبنان فتحي أبو العردات، وعضو اللجنة المركزية لحزب الشعب الفلسطيني غسان أيوب، وعضو المكتب السياسي لـجبهة التحرير الفلسطينية ​صلاح اليوسف، وأمين سر حركة فتح وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، وعضو قيادة شعبة صيدا مسؤول الإعلام محمد الصالح، وعدد من كوادر حركة فتح. 
وخلال اللقاءات تبادل المجتمعون التهاني بعيد الفطر، وتداولوا الهمَّ اليومي للاجئين الفلسطينيين في لبنان، مؤكدين على ضرورة رص الصفوف والارتقاء إلى مستوى الخطر الداهم بالقضية الفلسطينية وشعبها، مشددين على مجابهة صفقة العار الصهيو - أميركية تكون فقط من خلال الرفض الحقيقي والفعلي لكافة مشروعاتها.