أنهى منتخبنا الأولمبي النسوي المشارك في التصفيات الآسيوية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية 2020 في طوكيو، معسكره التدريبي الخامس.

وكان المنتخب افتتح معسكرة التدريبي يوم الجمعة 26-10-2018 واستمر لثلاثة أيام، بقيادة المدير الفني أحمد شرف ومساعد المدرب رماح محمود، ومدرب اللياقة أحمد حماد، ومدرب الحراس إسلام أبو وردة، والمدير الإداري سماح مرجان، والمعالجة زينة الخطيب، وسلوى بابا .

وقال شرف: "إن المعسكر يأتي استكمالا للمعسكرات السابقة استعدادًا للتصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبيات طوكيو عام 2020، وقد نظمت التدريبات على ملعبي ماجد أسعد بالبيرة وفيصل الحسيني بالرام، وتم التركيز فيها على رفع منسوب اللياقة البدنية عند اللاعبات، إضافة الى المهارات الفنية وفي نهاية المعسكر أقيمت مباراة تدريبية للوقوف على مدى استعداد اللاعبات" .

وأضاف: "إن معسكرا آخر سيقام عشية التصفيات التي ستستضيفها فلسطين مطلع الشهر القادم" .

يُذكَر أنَّ القرعة أوقعت المنتخب الفلسطيني في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات الأردن، واندونيسيا، وجزر المالديف التي ستستضيف تصفياتها فلسطين ويحتضنها ملعب فيصل الحسيني بالرام في الفترة من يوم الخميس 8-11-2018 ولغاية يوم الثلاثاء 13-11-2018 برعاية بنك فلسطين ، وشركة كوكاكولا وشركة سنقرط .

فيما جاءت منتخبات تايوان والفلبين وسنغافورة وطاجيكستان ومنغوليا ضمن المجموعة الأولى، في حين ضمت المجموعة الثانية منتخبات إيران وهونغ كونغ والإمارات وماكاو ولبنان، وضمت الثالثة منتخبات ميانمار والهند ونيبال وبنغلادش

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى جانب أفضل فريقين يحصلان على المركز الثالث إلى الدور الثاني من التصفيات الذي تقام مبارياته في شهر نيسان/أبريل 2019.

وفيما يلي برنامج مباريات المنتخب:

* الخميس 8-11-2018

فلسطين + اندونيسيا الساعة 5:30

* الأحد 11-11-2018

فلسطين + الأردن الساعة 5:30