برعاية حركة "فتح"- شعبة الساحل وبلدية الخرايب وفريق شباب أبو الأسود اختُتِمَت دورة الشهيدة المسعفة رزان النجّار الرياضية اليوم السبت 30-6-2018، بالمباراة النهائية التي خاضها فريق الشهيدة المسعفة رزان النجّار (شباب أبو الأسود) وفريق بلدة البرغلية.

وتقدَّم الحضور أمين سر فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في شعبة الساحل الأستاذ عمر العلي، وعضوا لجنة حركة "فتح" - شعبة الساحل أبو شريف رباح وحسين زيدان، ومسؤول حركة "فتح" في العيتانية أبو رفيق سليم، وممثِّل حركة "أمل" سامي عكوش، ورئيس بلدية البرغلية الأستاذ غالب الداوود، وممثِّل رئيس بلدية الخرايب إبراهيم الدهيني، ومدير خدمات "الأونروا" في مخيَّم البرج الشمالي رائد رباح، وحشدٌ من مُشجِّعي الرياضة.

وبعد قراءة الفاتحة لروح الشهيدة المسعفة رزان النجّار، انطلقت المباراة التي اتَّسمت بمستوى عالٍ من المهارات والأخلاق الرياضية وجوٍّ أخوي لبناني فلسطيني. وتمكَّن فريق البرغلية من التغلُّب على فريق شباب أبو الأسود في الدقائق الأخيرة من المباراة بنتيجة 1-0.

وبعد انتهاء المباراة سلَّم كلٌّ من الأستاذ عمر العلي والأستاذ غالب الداوود وإبراهيم الدهيني وأعضاء قيادة حركة "فتح" في شعبة الساحل وأبو الأسود كأس الشهيدة رزان النجّار وميداليات المركز الأول إلى فريق البرغلية، وميداليات المركز الثاني إلى فريق الشهيدة رزان النجّار (شباب أبو الأسود).

هذا وقد شكر الفريقان حركة "فتح" والقائمين على هذه الدورة التي نُظِّمَت تكريمًا للشهيدة المسعفة رزان النجّار، ابنة شعب الجبّارين، حفيدة الشهيد الرمز ياسر عرفات.

كذلك شكر الأستاذ عمر العلي رئيس بلدية الخرايب ومجلسها البلدي على الرعاية الكريمة لهذه الدورة.

من جهته، شكرَ الأستاذ غالب الداوود حركة "فتح" وشباب أبو الأسود على تنظيم هذه الدورة الرياضية التي من شأنها تعزيز روابط المحبّة بين أبناء الشعبَين اللبناني والفلسطيني مُتمنِّيًا للاعبي الفريقين مزدًا من التقدُّم والنجاح في المستقبل.

أمَّا إبراهيم الدهيني فرحّب بالحضور، وقال: "نعتزُّ بإقامة هذه الدورة في أحد ملاعب بلدتنا، وكيف إذا كانت هذه الدورة تحمل اسم الشهيدة ملاك الرحمة المسعفة الفلسطينية رزان النجار". ولفتَ إلى أنَّ الرياضة من شأنها توطيد العلاقات بين أبناء القرى اللبنانية والمخيّمات الفلسطينية، ونقلَ تحيّات رئيس بلدية الخرايب حسّان الدر لجميع الحاضرين معتذرًا عن تغيُّبه لأسباب طارئة.

بدوره شكر مسؤول إعلام حركة "فتح" في الساحل أبو شريف رباح كلَّ مَن ساهم في تنظيم وإنجاح هذه الدورة الرياضية، وخصَّ بالذكر شباب أبو الأسود الكابتن حسن مكحل، ومالك مؤسسة (Leaders) في مدينة صور محمد شحادة.

وتوجَّه الجميع بالتحية إلى أهلنا في فلسطين عامّةً وإلى أهلنا أهل الشهيدة رزان النجّار على وجه الخصوص، سائلين الله عزَّ وجلَّ أن يُصبِّرهم على مصابهم الجلل باستشهاد ابنتهم، ومؤكِّدين أنَّ الشعب الفلسطيني سينتصر وسيقيم دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وسينتزع الحق المشروع بعودة اللاجئين الفلسطينيين إلى ديارهم.

ثُمَّ قرأ الحضور سورة الفاتحة لروح الشهيدة رزان النجّار ولأرواح شهداء فلسطين كافّةً وعلى رأسهم الشهيد الرمز ياسر عرفات.

خبر: أبو شريف رباح

#شدي_حيلك_يا_بلد
#القدس_عاصمة_فلسطين_الأبدية
#إعلام_حركة_فتح_لبنان